منتخب الجودو ينهي معسكر برلين

الرياض ـ فهد البطاح 2017.08.01 | 05:32 am

أنهى المنتخب السعودي للجودو لدرجة الشباب مشاركته في بطولة كأس أوروبا المفتوحة للشباب في مدينة برلين الألمانية والتي هدفت لرفع مستوى احتكاك اللاعبين مع خصوم مصنفين دولياً استعداداً لبطولة العالم في كرواتيا أكتوبر المقبل.
من جانبه، أكد البرتغالي روي فييرا المدير الفني للمنتخب السعودي على ارتفاع مستوى عدد من اللاعبين تدريجياً في البطولة، وقال: "الأهداف التي حضرنا من أجلها تحققت بغض النظر عن النتائج التي لا ننظر لها في الوقت الحالي خاصة مع اللاعبين الذين يعتبرون من النخبة في العالم، وسيؤتي ذلك ثماره في المستقبل القريب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News