الكاراتيه يستعد لكأس العالم في الرياض
الرياض ـ فهد البطاح
2017.08.01 | 05:32 am
انطلق معسكر المنتخب السعودي للكاراتيه الداخلي أمس في معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من ٤٠ لاعباً لجميع الدرجات، وذلك في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في جولة الدوري العالمي التى ستقام في ألمانيا، وكذلك بطولة العالم للناشئين والشباب والتي ستقام الشهر المقبل في إسبانيا.
من جانب آخر، عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه أمس في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض اجتماعه الرابع، برئاسة الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد وبحضور كافة أعضاء المجلس.
وأثنى الاتحاد السعودي للكاراتيه على نتائج المنتخبات السعودية في البطولة الدولية والتي أقيمت في كرواتيا، والبطولة الآسيوية التي أقيمت في كازاخستان خلال شهر شوال الماضي.
وقرر الاتحاد السعودي صرف مكافآت للاعبين أصحاب الإنجازات والميداليات في البطولتين.