النجوم يدعم صفوفه بالمبارك
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.08.01 | 05:32 am
أنهت إدارة النجوم برئاسة عبد الرحمن الكليب التعاقد مع أحمد المبارك، لاعب وسط الفتح السابق لموسم رياضي واحد قابل للتجديد، وجاء التعاقد مع المبارك بتوصية من يوسف الغدير مدرب الفريق الذي طالب بأهمية التعاقد مع المبارك والاستفادة من خدماته مع الفريق.
وسبق للمبارك اللعب مع العديد من المحطات، انطلقت من العدالة مروراً بالنصر وبعدها الخليج ومن ثم الاتفاق، وكانت آخر مشاركاته مع الفتح في السنوات الثلاث الأخيرة.