العتيبي يحقق فضية البطولة الدولية للسهام
الرياض ـ الرياضية
2017.08.01 | 05:33 am
حقق الرامي السعودي فارس العتيبي المركز الثاني في البطولة الدولية المفتوحة للسهام، والتي اختتمت منافساتها يوم أمس الإثنين بمشاركة أكثر من 120 رامياً مثلوا أكثر من 21 دولة. وأقيمت البطولة الودية على هامش المعسكر الخارجي الذي يقيمه أخضر السهام في مدينة "أرنهايم" الهولندية حتى السابع من شهر أغسطس الحالي، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم "المرحلة الرابعة" والتي تحتضن منافساتها مدينة "برلين" الألمانية من 8 أغسطس الجاري وحتى 18 من نفس الشهر.
يذكر أن بعثة أخضر السهام ضمت الرماة من فئة النخبة وهم "مصعب السليماني، فارس العتيبي، عبد الإله بن علي، منصور علوي" .