الفيصلي يلاقي الباطن وديا

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.08.01 | 05:33 am

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريباته مساء أمس الإثنين على ملاعــب النادي في مدينة حرمة، بعد عودتهم من المعسكر الخارجي في هولندا والذي استغرق 19 يوماً، خاض خلاله الفريق أربع مواجهات ودية ضمن المرحلة الثانية من برنامج الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
وحرص الصــــــربي فوك رازافيتش مدرب الفريق في بداية الحصة التدريبية على رفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل أن يعمد إلى إجراء عدد من التمارين التكتيكية.
إلى ذلك، يخـــوض الفريق مباراة ودية أمام الباطن مساء الجمعة المقبل على ملاعب نادي الزلفى.
وستكون هذه التجربة هي الأخيرة للفريق استعداداً لمواجهة النصر في الثاني عشر من أغسطس الجاري على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News