النصر يطلب مواجهة الرائد
بريدة ـ الرياضية
2017.08.01 | 05:33 am
تلقت إدارة نادي الرائد طلباً من نظيرتها في نادي النصر بشأن إقامة لقاء ودي بين الفريقين، على أن يتم تحديد موعده في وقت لاحق بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري توفيق روابح.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القصيم أمس الإثنين بعد ختام معسكر الفريق الذي أقيم في مدينة أزميت التركية واستمر 21 يوماً تخلله خوض عدد من اللقاءات الودية.
ومن المقرر أن يعاود الفريق تدريباته الخميس المقبل، عقب الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام.