عبدالشكور مزعج

2017.08.01 | 05:33 am

داعب الأمير فهد بن سلطان لاعب المنتخب السعودي ونادي الوحدة سابقا سمير عبدالشكور قائلا: أتعبتنا والتفت أمير تبوك إلى خليل الزياني صحيح أنه أزعجك، وألقى أمير تبوك كلمة رائعة حينما قال: (من أراد أن يرى الرياضة الحقيقية عليه أن يشاهد وجوه هؤلاء النجوم، وأوضح أن الجيل تغير ومن الظلم مقارنة الأجيال لاختلاف الزمن، مؤكدا اعتزازهم بجميع اللاعبين الذين ارتدوا شعار السعودية ومثلوا منتخب بلادهم خير تمثيل)


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News