أزمة هجوم والحارس الأجنبي
2017.08.01 | 05:34 am
تحدث أمير تبوك عن أزمة حالية في هجوم المنتخب السعودي بعد اعتزال ماجد عبدالله وسامي الجابر، في ظل عدم استقرار لمهاجمي المنتخب الحالي، وكذلك حراسة المرمى لاسيما بعد قرار السماح للحارس الأجنبي في الاحتراف في السعودية، مشيرا إلى أهمية اهتمام وتركيز الاتحاد السعودي لكرة القدم على سمعة الكرة السعودية قبل الأنظمة والقرارات، وتناول الحديث عن قرار زيادة اللاعبين الأجانب إلى 6 لاعبين إضافة إلى الثلاثة مواليد، وأوضح أمير تبوك أن هذه ضريبة الاحتراف، مستشهدا بالدوري الإنجليزي الذي يضم 9 إلى 10 لاعبين من خارج إنجلترا في تشكيلة الفريق.