المنتخب الأول ومونديال روسيا
2017.08.01 | 05:34 am
تطرق الأمير فهد بن سلطان للمنتخب السعودي الأول وأنه يستطيع ومن خلال ما تبقى له من مباريات الوصول إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الخامسة إذا تم الإعداد له بشكل كبير والتهيئة له من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم والدعم الكبير من القيادة الحكيمة، وتبادل أمير تبوك أحاديثه مع الإعلاميين والنقاد الذين كان في مقدمتهم تركي العجمة وأحمد الفهيد وعثمان مالي وجمال عارف ومساعد العبدلي وعبدالعزيز الغيامة وعبدالعزيز المريسل ومحمد الذايدي، وطالب بدعم المنتخب السعودي خلال مرحلته المقبلة المهمة، وأن يكون الطرح الإعلامي بعيدا عن التعصب الرياضي الذي يشتت المجتمع الرياضي وأن يكون النقد بناء يعالج ويقدم حلولا وأفكارا جيدة.