مصطفى: شكرا لهذا الرجل

2017.08.01 | 05:35 am

المجمعة ـ محمد السناني

أكد عادل مصطفى قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوطني أن طموحهم تحقيق الصعود إلى دوري الكبار الموسم المقبل، مشيراً إلى أن المشاركة في الدوري إعداد جيد لدوري الدرجة الأولى.
وقدم مصطفى شكره إلى أمير منطقة تبوك وقال: "أشكر الأمير فهد بن سلطان على ما يقدمه من دعم لا محدود لأندية المنطقة"، مشدداً على أن ما يقدمه الأمير فهد بن سلطان يشكر عليه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News