لاعبو الإسماعيلي و”الفولت” مطلوبون

2017.08.01 | 05:35 am

منذ وصول بعثة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي المصري وكهربا مهاجم فريق الاتحاد مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة تبوك الشهيرة بـ "الورود"، لم تهدأ الجالية المصرية الشقيقة بالبحث عن النجوم، إذ ظلت توجد بالقرب من سكن اللاعبين من أجل التقاط صور تذكارية مع "برازيل مصر"، و"الفولت".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News