الجماهير تردد: الشاشة.. يا شاشة

2017.08.01 | 05:36 am

في لقطة فكاهية طالبت الجماهير المصرية التي آزرت الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي المصري خلال مواجهة الاتحاد بتعديل النتيجة على ساعة الملعب التي وقفت عند هدف التقدم الاتحادي الذي أحرزه كهربا عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ولم تدم فرحة لاعبي وجماهير الاتحاد كثيراً، إذ شهدت الدقيقة ١٢ هدف التعادل لنادي الإسماعيلي لكن شاشة الملعب لم تتعدل نتيجتها بتاتاً حتى الدقيقة ٢٥ من عمر الشوط الأول، حينها هتفت الجالية المصرية بطريقة فكاهية كما هي عادتها مرددين: "الشاشة.. يا شاشة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News