الهلال يسلم قائمة الـ 32 لاتحاد الكرة
استقر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على ملامح قائمة أسماء 32 لاعباً سيخوض بهم غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وينتظر أن تسلم إدارة نادي الهلال الأسبوع المقبل قائمة اللاعبين المختارين للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد مناقشتها مع الجهاز الفني واعتمادها.
ويتصدر العماني علي الحبسي حــارس مرمـى الفريـق الأزرق الكشوفات التي سيتم رفعها إضافة إلى بقية زملائه اللاعبين وأبرزهم:
عبد الله المعيــوف، ومحمـد الواكد، ومروان الحيدري، ومحمد البريك، وعبد الله الحافظ، وأسامة هوســاوي، ويـاسر الشهراني، ومحمد جحفلي، وعادل المولد، وعلـي البليهي، وحسن كادش، وعبد الله الزوري، ومتعب المفرج، وعبد الله عطيف، وسلمان الفرج، وعبد الملك الخيبـري، ومحمـد الشـــلهوب، وسـالم الدوسري، ومحمد كنــو، والأوروجوياني نيـــوكلاس ميليسي، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ونواف العابد، وماجد النجراني، ومهند فلاته، وعبد الكريم القحطاني، وياسر القحطاني، والسوري عمر خربين، والأوروجوياني ماتياس بريتوس، ومختار فلاته، ومجاهد المنيع وناصر الدوسري.
وعلى الرغم من قناعة المدرب رامون دياز بالأسماء التي اختارها إلا أن الفرصة متاحة أمامه لاستبدال أي اسم يرغب في تغييره عطفاً على إمكانية استفادته من استمرار فترة الانتقالات الصيفية حتى الثاني عشر من سبتمبر المقبل.