المهندس يعتذر عن “طربيات أبها”

الرياض - الرياضية 2017.08.01 | 05:37 am

أبلغت "الرياضية" مصادر مطلعة اعتذار الفنان ماجد المهندس عن التواجد ضمن كوكبة فناني جلسات "طربيات أبها"، المزمع إطلاقها الخميس بعد المقبل الموافق للعاشر من شهر أغسطس الجاري، وقدم المهندس اعتذاره عن المشاركة نظرا لارتباطه بجولة أوروبية يتخللها عدد من الحفلات في أكثر من عاصمة ومدينة أوروبية، إذ من المنتظر أن يحيي المهندس احتفالا للجاليات العربية في لندن بصحبة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في التاسع من شهر أغسطس، يعقبها بحفل في إمارة موناكو الفرنسية برفقة فرقته الموسيقية، قبل الانتقال للولايات المتحدة الأمريكية، التي كان قد تعاقد على إحياء عدد من الحفلات الغنائية فيها ضمن جدول حفلاته الصيفية لهذا العام ، وكان ماجد المهندس قد احتفل مع جمهوره مؤخرا بوصول مشاهدات أغنيته الدويتو مع الفنانة المصرية آمال ماهر عبر موقع «يوتيوب» لأكثر من 15 مليون مشاهدة في فترة وجيزة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News