رفع الإيقاف عن جويني الترجي

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.08.01 | 05:38 am

قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية رفع الإيقاف عن هيثم الجويني لاعب الترجي التونسي.
وكانت لجنة الانضباط عقدت اجتماعاً مع لجنة الحكام وتبين أن الحكم أخطأ في طرد اللاعب.
وتقدمت إدارة نادي الترجي التونسي أمس الأول الأحد، بشكوى رسمية إلى الاتحاد العربي، ضد الحكم الأردني أدهم مخادمة، الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الفريق هيثم الجويني، في اللحظات الأخيرة من مباراة الهلال السعودي (3ـ2)، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية. وأصبح من حق اللاعب المشاركة مع فريقه أمام الفتح المغربي في نصف النهائي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News