عبد الغني: الجماهير أجبرتنا على الملعب
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.08.01 | 05:38 am
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية أن سبب خوض الأهلي مباراته في نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني على ملعب الجيش ببرج العرب غداً الأربعاء يرجع إلى الحضور الجماهيري الكبير للأهلي.
وأضاف عبد الغني أن عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والفيصلي الأردني أكثر من مواجهة الترجي التونسي والفتح المغربي، ولذلك ستقام مباراة الأهلي على ملعب برج العرب الأكبر في السعة العددية، فيما يواجه الترجي التونسي الفتح المغربي على ملعب الإسكندرية.
من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته أمام الفيصلي بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية بعد غد الخميس بحضور 10 آلاف متفرج.