أربعة أجانب في الوطني

2017.08.01 | 05:39 am

يستعين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني ( درجة أولى) بـأربعة لاعبين أجانب في منافسات دورة تبوك الدولية الودية الثانية بهدف تعزيز صفوفه أمام الأندية المنافسة التي تتفوق عليه في عدد اللاعبين الأجانب وفارق الإمكانيات، رغم أن نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم يتيح لأندية الدرجة الأولى الإستعانة بـ 3 لاعبين أجانب فقط على أن يكون أحدهم من مواليد السعودية، حيث يضم الوطني المهاجم البوركيني هارون عيسى كلاعب من مواليد السعودية وهداف للفريق في الموسم الماضي، إضافة إلى التعاقد مع المهاجم الغيني الحسن كيتا الذي سبق أن مثّل الاتحاد والشباب، كما وقع مع مهاجم المنتخب الموريتاني محمد سوداني خامس هدافي الدوري التونسي، إلى جانب المدافع الكاميروني إيدي بويوم القادم من الدوري الألباني .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News