عبد الغني ينضم إلى شباب الأردن
جدة ـ الرياضية
2017.08.02 | 07:44 am
اتفق اللاعب حسين عبد الغني مع فريق شباب الأردن، على تمثيله لمدة موسم واحد، بعد مفاوضات استمرت لمدة 72 ساعة، ولم يفصح الطرفان عن قيمة العقد.
ولكن مصادر لــ"الرياضية"، أشارت إلى أن عبد الغني أصر على أن يكون العقد لمدة موسم واحد.
وسيتم التوقيع مساء اليوم بعد وصول اللاعب إلى العاصمة الأردنية عمان، عبر مطار الملك عبد العزيز في جدة مساء أمس.وتعتبر هذه المشاركة الثانية لعبد الغني "40 عامًا" خارجيًّا، بعد أن لعب لفريق نيوشاتل السويسري عام 2008م، قبل أن ينضم إلى النصر عام 2009.