دياز ينتظر تقرير كنو

‏الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.08.02 | 07:45 am

ينتظر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابة محمد كنو، لاعب خط الوسط، لتحديد إمكانية الاستفادة من جهوده في بداية مشوار الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، الذي ينطلق في العاشر من أغسطس الجاري.
ويخضع كنو المنتقل حديثًا إلى صفوف الهلال، قادمًا من الاتفاق إلى برنامج علاجي مكثف حاليًا، تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في المفصل، خلال المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News