الاتفاق يؤجل الأجنبي السادس
الدمام ـ خالد الشايع
2017.08.02 | 07:45 am
اقترب نادي الاتفاق من التوقيع مع مهاجم أوروبي، ليكون اللاعب الأجنبي الخامس في صفوف الفريق، إلى جوار الإسباني كاليخون والكويتي فهد الهاجري والعراقي أحمد إبراهيم والسلوفاكي فيليب كيش.
ووفق مصادر، ستعلن إدارة الاتفاق اسم اللاعب الجديد خلال اليومين المقبلين، في الوقت الذي أجلت فيه إدارة الاتفاق التعاقد مع اللاعب الأجنبي السادس إلى نهاية بطولة تبوك الدولية، التي يفتتح فيها الفريق مشاركاته اليوم الأربعاء أمام الإسماعيلي المصري.
وأكدت مصادر في نادي الاتفاق، أن الإدارة اتفقت مع المدرب واللجنة الفنية، على تأجيل اللاعب السادس لحين التعرف بشكل جيد على احتياجات الفريق الفنية.
يذكر أن الاتفاق أستعد للموسم الجديد بإقامة معسكر تحضيري في تركيا خاض خلاله أكثر من تجربة فنية.