عبد الأمير والشهري يعطلان الأهلي
جدة ـ فرج الشمري
2017.08.02 | 07:45 am
كشفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن القضيتين المسجلتين ضد النادي الأهلي في غرفة فض المنازعات السعودية، تمثل مطالب مالية لنادي القادسية.
وبينت المصادر، أن القدساويين يطالبون الأهلي بباقي مستحقات العراقي سعد عبد الأمير لاعبهم السابق، بالإضافة إلى 900 ألف ريال من عقد اللاعب صالح الشهري.
وسبق للشهري الاحتراف خارجيًّا مع نادي بيرا مار البرتغالي وعاد للأهلي، لكنه لم يقنع المدربين ليتم مخالصته في موسم 2015، وانتقل لاعبًا حرًّا إلى الرائد.
وأمام ذلك، تسعى إدارة النادي الأهلي إلى إغلاق القضيتين من أجل قيد لاعبيها الجدد، خلال فترة الانتقالات الأولى، مع تقديم الحوالات البنكية لرواتب اللاعبين المحترفين ومدير الاحتراف، حتى نهاية شهر يونيو الماضي.