جماهير الأحمر تتوعد السماوي

الرياض ـ أحمد الخلف 2017.08.02 | 07:48 am

توعدت جماهير النادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نادي الفيصلي الأردني بعد إجراء قرعة البطولة العربية للفرق المتأهلة إلى دور نصف النهائي، بعد أن وضعت القرعة التي أجريت أمس الأول الفريقين في مواجهة بعضهما في الدور ما قبل النهائي. ولم تنس جماهير القلعة الحمراء خسارة ناديهم على يد الفيصلي بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدور الأول للبطولة، مؤكدين ثقتهم بانتصار الأهلي هذه المرة، كما توقعوا أن تكون مباراة النهائي بين الأهلي والترجي التونسي.


جماهير الأحمر تتوعد السماوي

جماهير الأحمر تتوعد السماوي

جماهير الأحمر تتوعد السماوي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News