مدرب الأهلي يذاكر الفيصلي بـ"الفيديو"
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.08.02 | 07:49 am
ألقى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري محاضرة فيديو للاعبي الفريق في فندق الإقامة في الإسكندرية، استعداداً لمواجهة الفيصلي الأردني المقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.
وقام البدري خلال المحاضرة بشرح عدد من الجوانب الفنية، وتكليف كل لاعب بمهام محددة في المباراة، إلى جانب التركيز على تلافي بعض الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من البطولة والتي فاز فيها الفيصلي 1ـ0 من خطأ قاتل لمدافع الأهلي محمد نجيب.
وكان الأهلي سافر إلى الإسكندرية أمس الأول الإثنين، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض المباراة.