نيبوتشا: ننتظر قويدر.. والأفضل سيتفوق

الإسكندرية ـ حواس العايد 2017.08.02 | 07:49 am

أكد المونتينيجري نيبوتشا يوفوفيتش مدرب الفيصلي الأردني أنه عندما حضر هو وفريقه إلى مصر تعاهدوا أن يبقوا حتى النهائي وقال: ها نحن نقترب من التأهل إلى النهائي والاقتراب من تحقيق البطولة العربيّة.
وأضاف مازحاً: أتمنى إن تجاوزنا الأهلي مساء اليوم ألا نقابله في النهائي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي المصـــري والفيصلي الأردنـــي التي ستقام مســـاء اليوم على ملعب العرب ضمن الدور نصف النهائي للبطولة العربية.
وعن مواجهة الأهلي قال: فريق كبير وسبق أن تقابلنا في الدور الماضي ومعروف جيداً لدينا وكل مباراة لها قصة وتحضيرات مختلفة وسنقدم كل ما لدينا من أجل المواصلة نحو تحقيق البطولة.
وكشف أن إصابة بلال قويدر سيئة بالنسبة له فهو لاعب وشخص مهم ينتظرون عودته سريعاً.
وعن عودة كبار الأهلي مساء اليوم قال: سنلعب ١١ لاعباً ضد ١١ لاعباً والأفضل سيتفوق على أرض الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News