التنظيم الأمني يخطف الإعجاب

2017.08.02 | 07:51 am

أشاد المتابعون والجماهير التي حرصت على الحضور في ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في مدينة تبوك بالتنظيم الرائع الذي انتهجته اللجنة المشرفة على تنظيم الدورة.
برز التنظيم الأمني بشكل منظم جداً خلال اليوم الأول من منافسات دورة تبوك الدولية الودية في الموسم الثاني على التالي، حيث كان التعاون الجماهيري بينهم وبين رجال الأمن رائعاً، مما جعل الطرفين يبديان ارتياحهما الكبير من تغيير الثقافة العقلية لكافة الجماهير بمختلف ميولها.
وكانت الجماهير الاتحادية والجماهير المصرية قد خطفت الأضواء في اليوم الأول من خلال حضورها المكثف في مدرجات ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News