النواخذة.. يستقبلون العراقي ويخسرون السلوفاكي

الدمام ـ أحمد البريك 2017.08.02 | 07:51 am

وصل العراقي أحمد إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق إلى تبوك أمس الثلاثاء، عقب نهاية التدريب، إذ اجتمع مع الجهازين الإداري والفني.
وكان إبراهيم تأخر في الانضمام إلى الفريق بعد نهاية معسكر تركيا، إذ أنهى إجراءات الحصول على تأشيرة دخوله للسعودية.
من جهة ثانية، تعرض لاعب المحور السلوفاكي فيليب كيش لكدمة في العضلة الخلفية للساق ستحول دون مشاركته في الدورة، إذ أكد الجهاز الطبي حاجته إلى الراحة لمدة أسبوع قبل دخوله التدريبات الجماعية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News