العواجي يشرف على حكام الدورة
2017.08.02 | 07:51 am
قدم مرعي العواجي المشرف العام على حكام الدورة شكره للأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على إقامة مثل هذه الدورات الدولية التي تعتبر إعداداً أيضاً لحكم الدوري السعودي للمحترفين مع الأندية.
وأثنى العواجي على التعاون والعمل الاحترافي الذي تقدمه اللجان المنظمة في الدورة، مبدياً رضاه عن مستوى الحكام في مباراتي الافتتاح، متمنياً أن تكون الدورة إعداداً قوياً للحكم السعودي في الموسم الذي سينطلق في العاشر من أغسطس الجاري.
وكان عواجي قد انضم إلى جانب محمد سعد بخيت وفهد الملحم عضوي لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدعوة من أمير منطقة تبوك للإشراف على الدورة الودية الثانية التي تقام في مدينة تبوك.