ثنائي الهلال.. يلتقي مرة أخرى

2017.08.02 | 07:52 am

شهد حفل الغداء الذي أقامه أمس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان للوفود المشاركة في دورة تبوك الودية الثانية والتي تقام منافساتها في مدينة تبوك خلال الفترة من 31 شهر يوليو حتى الـ5 من شهر أغسطس الجاري بمشاركة 6 فرق 4 منها سعودية وهي الاتفاق والاتحاد والشباب والوطني إضافة إلى ناديي الصفاقسي التونسي والإسماعيلي المصري لقاءاً جديداً جمع اللاعبين سلطان الدعيع ويوسف السالم .
وسبق للسالم والدعيع أن تزاملا سوياً في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لعدة سنوات، قبل أن ينتقل الأول إلى المنطقة الشرقية ليمثل ناديه الحالي الاتفاق فيما انتقل الدعيع إلى نادي الشباب .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News