البياوي يحفز لاعبي القادسية
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.08.02 | 07:52 am
حرص التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية على الاجتماع بلاعبيه قبل بداية التدريبات مساء الأحد التي أعقبت العودة من المعسكر الخارجي الذي اختتم مؤخرا في تركيا.
وحث البياوي اللاعبين على مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، قبل أن يخضعهم لتدريبات لياقية، ومن ثم فرض تدريبات تكتيكية اختتمها بمناورة ودية خفيفة على كامل الملعب.
وسيواصل الفريق تحضيراته اليوم على أن يواجه الأهلي على ملعب الأخير في جدة في تجربة ودية استعدادا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين