عيد يواصل العلاج في عيادة الفيصلي
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2017.08.02 | 07:53 am
واصل الفريــــــق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريباته الاعتيادية مساء أمس الثلاثاء على ملاعب النادي في مدينة حرمة تحـت إشراف الصربي فوك رازافيتش المدير الفني للفريق وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع محمد عيد الذي وجد في عيادة النادي الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي.
وتركزت التدريبات على رفع المعدل اللياقي، أعقبهــــا المدرب الصربي بتمارين تكتيكية اشتملت على مهارات الاستلام والتسليم في المناطق الضيقة وكيفيــــة الاستفادة من الكرات العرضية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصــــف الملعب راقب خلالها تحركات اللاعبين وتدوين كافة الملاحظات.