العمري: أنا قائد الأصفر
الرياض ـ خالد رشيد
2017.08.03 | 08:34 am
أكد عبد الإله العمري مدافع المنتخب السعودي الأولمبي وفريق النصر لكرة القدم، أنه ينتظر اللحظة التي سيوقع فيها عقدًا احترافياً مع الإدارة، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بفارغ الصبر، مشيرًا إلى أنه أصبح مؤهلاً للعب أساسيًّا في الفريق، ويطمح إلى أن يصبح قائدًا له. وأوضح العمري أن مشاركته مع منتخبي الشباب والأولمبي وتحقيق نتائج لافتة معهما منحاه الثقة، ووعد بتقديم مستويات لافتة مع زملائه في نهائيات كأس آسيا في الصين 2018.