إحباط تهريب حبوب كبتاجون

الرياض ـ واس 2017.08.03 | 08:39 am

ضبط جمرك الدرة كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغ عددها 247 ألف حبة، بمحاولة لتهريبها إلى داخل المملكة، حيث عُثر عليها مخبأة داخل إحدى الشاحنات القادمة للجمرك.
وأوضح محمد العبوش مدير عام جمرك الدرة، أنه عند معاينة الشاحنة في الجمرك بأجهزة الفحص بالأشعة، اشتبه المراقب الجمركي بوجود أجسام غريبة داخل الإطار الاحتياطي للشاحنة، وبتفتيش المنطقة عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون"، بلغت 247 ألف حبة، مُخبأة داخل الإطار، مفيدًا بأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك الشأن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News