الإعلاميون يتجاهلون البنزرتي
موقف محرج تعرض له أحد الصحفيين المصريين عندما سافر من القاهرة إلى الإسكندرية لإجراء مقابلة صحفية مع مدرب الترجي التونسي فوزي البنزرتي بفندق إقامة الفريق التونسي "رادسيون بلو" وعقب وصول الصحفي ومصوره إلى مقر الفندق أغلق البنزرتي جواله المحمول وفشلت محاولات الاتصال به إلا بعد ساعتين عندما تبرع أحد الإداريين بالفريق في إبلاغ المدرب بموعد الصحفي فاضطر البنزرتي إلى النزول لبهو الفندق لإجراء المقابلة.
من جانبه، شن أحمد عبد التواب الصحفي في جريدة الميدان المصرية هجوماً شرساً على البنزرتي واتهمه بإساءته للصحفيين وعدم احترام مواعيده بعد أن رفض النزول إلى بهو الفندق لإجراء المقابلة معه على الرغم من علمه مسبقاً بالموعد. موقف مدرب الترجي التونسي دفع الكثير من الإعلاميين إلى صرف النظر عن إجراء أي مقابلات صحفية معه، أو تعمد انتزاع تصريحات إعلامية منه بعد موقفه مع زميلهم بجريدة الميدان.