بن يطو: فريقنا غير جاهز للدوري

المجمعة ـ محمد السناني 2017.08.03 | 08:41 am

أكد محمد بن يطو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، أن الصفاقسي تغلب عليهم في الصراعات الفردية. وقال في حديث له بعد نهاية اللقاء:"لعبنا أمام فريق معروف على المستوى الإفريقي، فريق منظم وقوي، ووجدنا صعوبات في الشوط الأول للوصول إلى منطقة الخصم، وهم تغلبوا علينا في الصراعات الفردية، وحاولنا العودة في الشوط الثاني الذي بدأناه بشكل رائع ولم نحالف في التسجيل، حيث سنحت لنا هجمات عديدة".
وعن الخسارة، أكد أنها ستصحح مسار الفريق، وقال: الخسارة قبل الدوري تحتاج منا تصحيح الأخطاء، نحن لسنا جاهزين 100% ومع بداية الدوري سنصل إلى الجاهزية الكاملة، وعن سبب عدم الجاهزية قال: طبيعي عند عودتك من المعسكر لاتكون بجاهزية كاملة، لأن ذلك سيجعل مستواك يهبط في خامس اللقاءات، ولابد أن تكون بالتدريج، وفي الدوري سنطمح لتحقيق الفوز في أول اللقاءات.
وعن اختلاف استعداد الشباب عن الموسم الماضي قال:"الموسم الماضي كان لدينا مشاكل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News