الفوز بهدفين يكفي “الإتي” للنهائي
تبوك - عبدالرحمن مشبب
2017.08.03 | 08:41 am
أكد يحيى القرني رئيس اللجنة الفنية في دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، أن فريق الاسماعيلي المصري خرج من المنافسة في الدورة بعد خسارته أمام الاتفاق أمس. وانحصرت المنافسة على التأهل للنهائي في المجموعة بين الاتفاق والاتحاد.
وأوضح القرني أن لائحة الدورة تعتمد في التأهل على عدد النقاط، وإذا تساوى فريقان أو أكثر في النقاط يتم النظر إلى المواجهات المباشرة، وبعدها يتم احتساب ما للفريق من أهداف وما عليه، وبالتالي أصبح الاسماعيلي ناقصاً هدفاً، وبين أن الاتحاد يحتاج إلى الفوز بهدفين للتأهل للنهائي فيما يكفي الاتفاق التعادل للتأهل للمباراة النهائية.