16 غادروا تبوك

2017.08.03 | 08:41 am

غادر 16 حكما تبوك بعد أن أداروا 4 مباريات وهم خالد صلوي وأحمد فقيهي ومحمد الويحمر ومشاري عسيري وشكري الحنفوش وبليغ رمضان ومؤيد المسجن وبندر نهاري وخالد الطريس وعبدالعزيز الأسمري وعيسى الخيبري ومشاري البلوي وسلطان الحربي وفيصل القحطاني وعمر الجمل وفيصل البلوي، وتبقى كل من صالح الهذلول وعبدالرحمن السلطان وحسن النحيت وعلي بدوي وسامي الجريس وماجد الشمراني وإبراهيم الدخيل وياسر السلطان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News