افتتاح مهرجان الورد والفاكهة

2017.08.03 | 08:42 am

شارك ضيوف بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم في مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الخامسة الذي دشنه الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، وذلك بمنتزه الأمير فهد بن سلطان، بحضور محمد الحقباني وكيل إمارة منطقة تبوك وناصر الخريصي المساعد للشؤون التنموية، ووقف أمير منطقة تبوك أمام لوحة شهداء الوطن التي تتصدر فعاليات الورد والفاكهة، قبل أن يتجول في قرية الورد والفاكهة التي تضم إنتاج الشركات الزراعية بالمنطقة والمزارعين المشاركين في هذا المهرجان، إضافة إلى زيارة أجنحة الأسر المنتجة المشاركة في المهرجان.
واطلع أمير تبوك وضيوف الدورة على معرض الفنون التشكيلية والخيمة الشعبية ومسرح الفعاليات المغلقة وشارع الفنون التشكيلية ولوحة المحبة والسلام وقطار الورد ومجلس الورد، ويقام المهرجان على مساحة 100 ألف متر مربع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News