السيارة تحفز الجماهير
2017.08.03 | 08:42 am
ما أن أعلنت اللجنة المنظمة لدورة تبوك الدولية الودية الثانية عن وجود سيارة يومية توزع للجماهير خلال منافسات الدورة وتحديداً مع نهاية المباراة الثانية، إلا وتفاعلت الجماهير وأكدوا أنه سيكون لهم حضور قوي وكبير خلال الأيام المتبقية للدورة.
يشار إلى أن اللجنة المنظمة وفرت 4 سيارات (صني نيسان)، تم الفوز بالسيارة الأولى خلال مباريات الافتتاح، وفاز بالسيارة الثانية أحد الجماهير أمس، أما الثالثة والرابعة سوف تكونان خلال يومي الجمعة والأحد.