فرحة كبيرة لعبدالشكور
2017.08.03 | 08:42 am
يعد سمير عبدالشكور أكثر نجوم كرة القدم السعودية السابقين فرحة بلقاء زملائه اللاعبين، الذين زاملهم لعدة سنوات مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وقدم عبدالشكور شكره للأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على دعوته وإدخال السرور والبهجة في قلبه، بعد أن استعاد الذكريات والقصص والمواقف يوميا في بهو فندق الهيلتون، الجدير بالذكر أن اللاعب سمير عبدالشكور (57 عاما) كان يلعب في مركز الدفاع وخاض 27 مباراة دولية منها 25 مباراة كلاعب أساسي ولم تشهر له البطاقة الحمراء في تاريخه مع المنتخب السعودي.