غدا.. القادسية يدخل تجربة الأهلي

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.08.03 | 08:44 am

يغادر الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية عصر اليوم الخميس إلى جدة لخوض مواجهة ودية أمام نظيره الأهلي غداً الجمعة ضمن استعدادات الفريقـين للموســم الرياضي الجديد.
وكان الفريق واصل أمس تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف التونسي ناصيف البياوي، مدرب الفريق وبحضور الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم.
واشتملت الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت في النادي الصحي وصالة الحديد في النادي على تمارين لياقية هدف من خلالها المدرب التونسي إلى رفع جاهزيتهم البدنية بعد تقسيمهم إلى مجموعتين.
بينما ركز البياوي في الحصة المسائية على رفع المعدل اللياقي للاعبين مع مدرب اللياقة، ومن ثم فرض تمارين تكتيكية وتكنيكية اختتمها بمناورة خفيفة على كامل الملعب.


غدا.. القادسية يدخل تجربة الأهلي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News