الرطوبة تجبر الجبال على تدريبات خفيفة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.08.03 | 08:45 am

عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح إلى التدريبات مساء أمس الأربعاء ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وذلك تحت إشراف التونسي فتحي الجبال وبمشاركة جميع اللاعبين.
وأقيمت الحصة التدريبية وسط أجواء رطبة الأمر الذي أجبر المدرب التونسي على عدم زيادة الجهد للاعبين، إذ اكتفى ببعض التمارين اللياقية والتكتيكية عمد خلالها على التعود على الأجواء الحالية وعدم إرهاق لاعبيه بعد نهاية المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة بولو تركية.
يذكــــر أن الفتح سيبدأ مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة التعاون الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.


الرطوبة تجبر الجبال على تدريبات خفيفة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News