الرائد يجدد عقود لاعبيه
بريدة ـ الرياضية
2017.08.03 | 08:46 am
جددت إدارة نادي الرائد عقود الثلاثي حسين الشويش مدافع الفريق الأول لكرة القدم وزميليه سلطان الشريف لاعب الوسط والمهاجم صالح الشهري وذلك بطلب من الجهاز الفني للفريق الذي يرغب في الحفاظ على الاستقرار الفني قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين والتي يفتتح فيها الفريق منافساته بلقاء القادسية.
هذا وسيعاود الفريق تدريباته على ملعب النادي مساء اليوم بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة 3 أيام بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة أزميت التركية وامتد لـ 21 يوماً.