ثلاثة سعوديين في قوى العالم للشباب

الرياض ـ الرياضية 2017.08.03 | 08:46 am

تنطلق غداً بطولة العالم للشباب لألعاب القوى تحت ٢٠ عاماً لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة نتويل في سويسرا، وذلك بمشاركة علي النخلي، وعبــدالله الزويهـري، وســـلطان الزهراني، على أن يكون حفل افتتاح البطولة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية.
ويفتتــح المشـاركات السعودية اللاعــب علي النخلي شلل دماغي T37 في سباق ٢٠٠م ، وذلك في تمام الساعة 4:40 عصراً بتوقيت سويسرا. وسبق للنخلي تحقيق العديد من الميداليات الذهبية وغيرها في محافل دولية وإقليمية، ويحتل المركز السابع عالمياً برقمه المسجل باسمه في ملتقى تونس الدولي هذا العام بزمن (25:38 ثانية).


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News