أخضر الطائرة يتأهل إلى نصف النهائي
عمان ـ أنور قمقوم
2017.08.03 | 08:46 am
تأهل المنتخب السعودي للكرة الطائرة لدرجة الناشئين بكل جدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي للبطولة العربية الرابعة عشرة والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان بعد فوزه مساء أمس الأربعاء على منتخب الإمارات بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
وجاءت الأشواط كالتالي في الشوطين الأولين فاز الأخضر 25ـ18، 25ـ22 وفي الشوط الثالث فاز الإمارات 29ـ27 ليعود الأخضر ويكسب الشوط الرابع 25ـ21 ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.
وقدم لاعبو المنتخب السعودي منذ بداية المباراة مستوى مميزاً من خلال الضربات الساحقة القوية والدفاعات المنظمة ليواصل إبداعاته المتكرره في كافة المباريات السابقة ليؤكد حضورة القوي للمنافسة على اللقب.
وليعلن الأخضر تأهله بكل جدارة واستحقاق بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها منذ بداية البطولة .