اجتماع تنسيقي لتنظيم حضور الجماهير

الرياض ـ الرياضية 2017.08.03 | 08:47 am

عقد ظهر أمس الأربعاء في مقر الهيئة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، اجتماع تنسيقي مشترك بين الهيئة وعدد من القطاعات الأمنية، بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، واللواء منير الجبرين مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن، واللواء عيد العتيبي مدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية في المملكة، وتم استعراض مسودة دليل الإجراءات الخاصة بالتنظيم الجماهيري المقدمة من وكالة الشؤون الفنية والاستثمار بالهيئة العامة للرياضة، والتي اشتملت على تعريف وإيضاحات بجميع الأدوار والمهام المناطة بكل الشركاء في التنظيم (الهيئة العامة للرياضة، الجهات الأمنية، الشركات المنظمة والراعية، الاتحاد السعودي لكرة القدم، رابطة دوري المحترفين)، كما تضمنت المسودة لائحة خاصة بالجماهير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News