200 ألف لـ “أبو عجرم”

سكاكا ـ واس 2017.08.03 | 08:48 am

اطلع الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على آلية مسابقة بلدية مركز أبو عجرم للأفلام الموجهة لشباب المملكة، والتي تنطلق مطلع محرم المقبل.
وذكر المهنـدس مـشعــــل الحسـن رئيس بلدية مركز أبو عجرم ، أن المسابقة متاحة للشباب والشابات، ويستطيع المشارك إرسال مسابقته عن طريق الموقع الخاص للمهرجان، مبيناً قيمة الجوائز والتي بلغت أكثر من 200 ألف ريال ستوزع على ثلاثة فائزين لكل مسار.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News