الإدارة تسلم خمسة رواتب.. وتنتظر المنازعات
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.08.04 | 07:48 am
بينت مصادر، أن إدارة النادي الأهلي أودعت رواتب خمسة أشهر أمس في حسابات اللاعبين، استعدادًا لرفع الحوالات البنكية إلى لجنة الاحتراف لتقييد العناصر الجديدة من محليين وأجانب.
وتنتظر إدارة النادي الأهلي موقف غرفة فض المنازعات، تجاه تقديمها مستندات تثبت إنهاءها مسبقًا القضيتين المدرجتين ضدها.
من جهة أخرى، شارك عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في التدريبات أمس، بعد وصوله عصرًا من الكويت التي كان موجودًا بها لظرف عائلي.
وسيلعب الأهلي لقاءً تجريبيًّا مساء اليوم أمام القادسية، على ملعب النادي، وستتضح من خلاله ملامح التشكيلة الأساسية التي يريد الاعتماد عليها.