القناة الأولى تعيد “التجار”
الرياض ـ الرياضية
2017.08.04 | 07:53 am
أعــــادت القنــــاة "السـعودية" الأولــــى عرض برنامج "التجار"، بعد مـرور أكثر من 7 سنوات على عرضه للمرة الأولى على شاشة القناة، وفاجأت إدارة القناة المشاهدين بإعادة البرنامج على الرغم من مرور وقت طويل على إنتاجه مطلع عام 2010م، البرنامج الذي أنتجته شركة "غاية الإبداع"، شارك فيه رجال الأعمال صالح كامل، وأحمد حسن فتيحي، وناصر بن عبد الله الطيار، وعبد الرحمن بن سلمان الحلافي، إضافة إلى سيدة الأعمال نشوى طاهر، وقدمت من خلاله تجارب 30 شاباً يحملون أفكاراً لمشاريع تجارية عبر 13 حلقة، وكان هو النسخة السعودية من البرنامج العالمي الشهير "دراجونز دن".