الناصر: لا فرق بيننا وبينهم
2017.08.04 | 07:54 am
تغزل خالد الناصر مدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق في أداء الفريق الذي قدمه أمام الاسماعيلي أمس الأول وأهله للكسب بنتيجة هدفين نظيفين، مبينا أن الظهور المشرف للكوماندوز في أول مشاركة رسمية يؤكد أنه أعد بشكل جيد خلال فترة المعسكر الخارجي.
وقال: فوزنا على الاسماعيلي أعاد الأمل لفريق الاتحاد بالتأهل للمباراة النهائية بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة، أما نحن فرغم العروض والنتائج التي قدمناها إلا أننا لم نضمن الوصول للنهائي، لذلك سندخل مباراة اليوم أمام الاتحاد برغبة تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للنهائي.
وأضاف: الاتحاد يملك لاعبين مميزين ولديه دافع كبير لتحقيق اللقب، لكننا نملك أيضا لاعبين مميزين لا تنقصهم الرغبة في تحقيق البطولات.
وأكد الناصر أن الاتفاق لن يضيع الفرصة وسينزل بثقله من أجل خطف بطاقة العبور للنهائي.