العرياني والحذيفي بديلان للعكايشي

جدة ـ علي العمري 2017.08.04 | 07:54 am

استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهته المرتقبة اليوم أمام الاتفاق بحصتين تدريبيتين أجراهما أمس الأول، كانت صباحية وتركزت على الجوانب اللياقية والبدنية وأقيمت في صالة الحديد، فيما كان المران المسائي الذي أقيم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، وخصصه مدرب الفريق التشيلي خوزيه سييرا على الجوانب الفنية وتجهيز البديل المناسب للغائب بداعي الإصابة أحمد العكايشي، ولم يحدد التشيلي البديل، حيث تمت تجربة الثنائي عبدالعزيز العرياني ومعن الحذيفي لاختيار أحدهما بشكل أساسي.
من جهة أخرى، كرم مجلس جمهور الاتحاد بتبوك إدارة النادي في الاستقبال الذي تم البارحة في مقر سكن الفريق، حيث رحب أحمد كعكي نائب الرئيس بأعضاء المجلس وشكرهم على الحفاوة والاستقبال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News